مريم رجوي الرئيسة الجمهورية لإيران المستقبل

مريم رجوي

اجتماع إيران حرة 2023: إلى الأمام نحو جمهورية ديمقراطية

المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية

ماتثير الإعجاب بشأن مجاهدي خلق

أحدث الاخبارأحدث الاخبار: اخبار المقاومة الايرانيةزاهدان- بشعار لن ننسى جريمة بندر عباس… ولا لنظام الشاه ولا لنظام...

زاهدان- بشعار لن ننسى جريمة بندر عباس… ولا لنظام الشاه ولا لنظام الملالي:وحدات الانتفاضة تصعد نشاطها

وحدات الانتفاضة: الانتفاضات ستستمر حتى إسقاط الديكتاتورية بكافة رموزها
موقع المجلس:
نشرت وحدات الانتفاضة التابعة لمنظمة مجاهدي خلق الإيرانية یوم 9 مایو 2025 في زاهدان، لافتات وشعارات في شوارع المدينة تندد بجريمة النظام في بندر عباس، وتؤكد عزم الشعب الإيراني على إسقاط نظام ولاية الفقيه ورفض نظام الشاه معاً، ورفض أي تكرار لتجارب الديكتاتورية.

کانونهای شورشی در زاهدان- اجازه نمیدهیم خامنه‌ای وعوامل او برای گریز از قیام، نقاب وطن‌پرستی بزنند

جاء في إحدى اللافتات: “لن نسمح لخامنئي وأزلامه أن يفرّوا من غضب الانتفاضات عبر التظاهر بالوطنية الكاذبة.”

وأكدت اللافتات أن نضال الشعب الإيراني مستمر منذ أكثر من 100 عام ضد الديكتاتوريات المتعاقبة، سواء كانت تاجاً أو عمامة:“الطغاة طغاة، سواء ارتدوا العمامة أو التاج. إنهما وجهان لقرن من الجرائم.”

زاهدان- بشعار لن ننسى جريمة بندر عباس… ولا لنظام الشاه ولا لنظام الملالي:وحدات الانتفاضة تصعد نشاطها

فاجعة بندر عباس: جريمة ضد الإنسانية لن تُنسى

أظهرت الشعارات التي رفعتها الوحدات أن النظام يعيش حالة من الرعب، ويحاول التستر على الانفجار الكبير في بندر عباس، فيما الشعب يرفض السكوت: “لن ينسى الشعب الإيراني ولن يغفر لخامنئي جريمته ضد الإنسانية في بندر عباس.”

“يحاولون التهرب من تبعات الكارثة ومن أزمات المياه والكهرباء، لكننا لن نُخدع.”

لا للإعدام… لا للقمع… نعم للانتفاضة

من أبرز العبارات التي ظهرت على اللافتات: “لا للإعدام، لا للقمع… الانتفاضات ستستمر حتى إسقاط النظام.”و “لا الإعدامات السياسية ولا التهديدات ستمنع سقوط النظام.”

من زاهدان إلى طهران: “الموت للظالم، لا لنظام الشاه ولا لنظام الملالي”

رفعت وحدات الانتفاضة لافتات تحمل شعارات واضحة: “من زاهدان إلى طهران: الموت للظالم، لا لنظام الشاه ولا لنظام الملالي”و “بلوشستان ترفض نظام الشاه ونظام الملالي”و “الشعب والتاريخ يلعنان الطغاة من الشاه إلى الملالي”

وأكدت وحدات الانتفاضة أن هذه الرسائل المكتوبة والمنشورة في قلب المدن الإيرانية تُثبت أن الشعب الإيراني يرفض كلياً كل أشكال الاستبداد، ولا بديل عن الجمهورية الديمقراطية التي تمثل إرادته الحرة.