يجدد تجمع(مراسلون بلا حدود) تحذيره لوسائل الاعلام العراقية كافة من الاخطبوط الايراني هذه الفترة,والذي يسعى الى تمرير اجنداته الشريرة على ارض العراق,وقد لاحظ(تجمعنا) ان بعض الصحف قد استجابة لدعواتنا السابقة بشان عدم نشر اعلانات ممولة من السفارة الايرانية والتي تحرض على العنف والتهجير بحق المعارضة الوطنية من(مجاهدي خلق الايرانية المعارضة),
وهذا دليل على شعور هذه الصحف بالمسؤولية الوطنية والتاريخية تجاه وطنها العراق,واننا في الوقت الذي نحيي فيه هذه الصحف ندعو مرة أخرى الى عدم نشر مقالات وتصريحات تصب في خانة مشروع النظام الايراني التوسعي,ونؤكد ان المواقع الالكترونية هي المنفذ الوحيد للنظام الايراني في الوقت الحاضربعد فشله الذريع في استمالة الصحف والقنوات الفضائية العراقية الوطنية,ولهذا نكرر طلبنا من المواقع الالكترونية الحريصة على بلادها,عدم نشر أفكار وتوجهات النظام الايراني الخبيثة التي يهدف من وراءها نشر الخوف والرعب بين الناس وترحيل الابرياء وتهجيرهم,نحيي مرة اخرى الصحف الاصيلة التي رفضت نشرأعلانات النظام الايراني ونقول لها(عاشت الصحافة العراقية الوطنية الشامخة على امد الدهر).
تجمع مراسلون بلا حدود
العراق- بغداد
16\4\2012








