موقع المجلس:
في ذكرى الانتفاضة الشعبية للشعب الإيراني، مساء يوم السبت 16 سبتمبر، وبينما كان نظام الملالي يحشد قواته القمعية في مدن مختلفة خوفًا من اندلاع الانتفاضة، فتح شباب نورآباد ممسني النار على مجموعات الباسيج الإجرامية، مما أدى إلى مقتل أحدهم وإصابة ثلاثة آخرين.
حسب وكالة أنباء الحرس: قال النائب السياسي والأمني لمحافظة فارس، إنه في إطلاق شخصين مجهولين النار على قوات الباسيج ببنادق صيد في مدينة نور آباد ممسني، قُتل ياسر شجاعيان وأصيب 3 أشخاص.

في حوالي الساعة 19:50 من يوم السبت 16 سبتمبر/أيلول، بدأ شخصان يستقلان دراجة نارية إطلاق النار من بنادق الصيد على قوات الباسيج المتمركزة في الجانب الجنوبي من ساحة المعلم في مدينة نور آباد ممسني.
ولاذ المهاجمون بالفرار على الفور من المكان بعد هذا الهجوم الذي أدى إلى إصابة 4 أشخاص.








