الثلاثاء,6ديسمبر,2022
EN FR DE IT AR ES AL

مؤتمر إيران حرة 2021

مريم رجوي الرئيسة الجمهورية لإيران المستقبل

مريم رجوي

مريم رجوي: كارثة كورونا في إيران- يجب القيام بحماية الشعب الإيراني وصحته وأمنه ومستقبله

ماتثير الإعجاب بشأن مجاهدي خلق

رسالة بمناسبة حلول السنة الإيرانية الجديدة

أحدث الاخبارأحدث الاخبار: الارهاب والتطرف الدينيصحيفة «السياسة» الكويتية حول الاستعراضات الحربية للنظام الإيراني: من يكبّر الحجر لا...

صحيفة «السياسة» الكويتية حول الاستعراضات الحربية للنظام الإيراني: من يكبّر الحجر لا يضرب

Imageنشرت صحيفة «السياسة» الصادرة في الكويت في عددها الصادر يوم الثلاثاء مقالا تحت عنوان «حجر كبير في يد إيران» تقول:
غير الاستفزاز والتحرش, هناك أغراض أخرى لايران تتطلع الى بلوغها من خلال الاستعراضات الحربية وعرض الاسلحة المتنوعة, وهي لفت انظار أميركا والغرب إليها, ودفعهما الى الاهتمام بها.
ويبدو ان هذه السلوكيات يلجأ اليها الصغار في كل زمان.

النظام الايراني يتصور أنه باستعراضاته الحربية ستجذب الناس اليه والى عقيدته السياسية, خوفا منه او اتقاء لشره.
وأكثر ما نخشاه ان تكون صواريخها, التي يقول أنها الأبعد مدى والاسرع في العالم, دعائية وكرتونية, وأوصلت الاثنين الى تلقي الضربات القاضية من اجل لاشيء.
ايران تكبر الحجر في يدها هذه الايام, ومن يكبر الحجر في يده, كما يقول المثل الفلسطيني, لا يضرب.