الأربعاء,30نوفمبر,2022
EN FR DE IT AR ES AL

مؤتمر إيران حرة 2021

مريم رجوي الرئيسة الجمهورية لإيران المستقبل

مريم رجوي

مريم رجوي: كارثة كورونا في إيران- يجب القيام بحماية الشعب الإيراني وصحته وأمنه ومستقبله

ماتثير الإعجاب بشأن مجاهدي خلق

رسالة بمناسبة حلول السنة الإيرانية الجديدة

اخبار: مقالات رسيدهحين تكون الحقيقة اقوى من العمالة

حين تكون الحقيقة اقوى من العمالة

Imageعبدالكريم عبدالله:حين يفشل العميل في تغطية الحقائق، وفي ان يقف في وجهها ،يجد نفسه امام واحد من خيارين اما ان يعلن عمالته التامة بكل تفاصيلها ووقوفه الى مشروع من يعمل لصالحه علناً، وذلك يعني احراق اوراقه علناً ايضًا ونهائيًا، او ان يوارب حيث يمكن المواربه وان يتنصل حيث يمكن التنصل، او ان يتراجع حيث تقتضي مصلحته التراجع وبخاصة حين يحصر في زاوية لا خيارله فيها الا في هذه السبل، وهذا ما حصل في مؤتمر دمشق، فلم يكن امام حتى عملاء ايران في العراق في الحلقات العليا السيادية حكومة وبرلماناً، ومؤسسات دستورية واجهزة تنفيذية، حتى،

الا ان يعترفوا ان الدور الايراني او دور حكام ايران هو دور تخريبي في العراق وان ايران تهرب السلاح والذخيرة والعملاء والمرتزقة الى العراق دون وازع من ضمير ولا من اخلاق ولا من التزام بما تعهدت به للحكومة العراقية التي يشكل اكثر من نصفها عملاء ايران ولم تبال ايران بتغطيتهم حتى، فماذا تقولون اعزائي واخوتي العراقيون؟؟؟ـ، يقول المثل حين يختلف الحرامية تظهر السرقة ـ لله در العراقيين الاصلاء لقد قلنا وقالوا ذلك منذ البدء ولكن كان لابد امام الضباب الذي بثته اجهزة التشويش الايراني الكهنوتي ان نصبر حتى تنجلي الغمة ومن لا يصدق فليقرأ مناقشات مؤتمر دمشق او دول الجوار العراقي في دمشق ومن قبلها تصريحات السيد المالكي التي اكد فيها انه سيسمي بالاسماء حتى الشخصيات التي تتدخل في الشان العراقي وقلنا انه سوف لن يفعل ذلك بل تحديناه ان يفعل ليستجيب لحق من حقوقنا ولكن .. طلع (نقبك على شونه يا اخ يا عراقي  واسال الدمشقيين او الذين اتمروا في دمشق البارحة وسياتمرون بعدها في الكويت غداً) ومع ذلك فحتى العملاء لايستطيعون حجب الحقيقه لانها اقوى منهم واكثر اشراقاً واكثر قدرة على التسرب من بين غرابيلهم  فالشمس لا تحجب بغربال.