
ردّاً على ماورد سلفاً في كلام المرشد الأعلى للنظام الإيراني علي خامنئي نهار الأربعاء، قال السيد شاهين قبادي من لجنة الشؤون الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية:
” تشير الملاحظات التي أدلى بها خامنئي اليوم بوضوح إلى أن النظام يعيش عزلة محليّة تامة بين الشباب بشكل خاص. لقد أقرّ بأن النظام قد فشل في اجتذاب الشبان الذين يتجاهلون النظام بكليّته. وتأتي ملاحظاته بعد عدة أيام بعد القرار غير المسبوق الصادر عن منظمة التعاون الإسلامي ضد الإرهاب الإيراني والتدخل في شؤون الدول في المنطقة. وهذا ما يشهد على حالة القلق واليأس التي يعيشها نظام الملالي.
كما تسلط ملاحظات خامنئي الضوء على الدور الشائن لحزب الله كبوابة حيوية لإرهاب الملالي وتصدير التطرف الإسلامي.








