لا لنظام الشاه ولا لولاية الفقيه بل الديمقراطية والمساواة
رفع شباب الانتفاضة في شوارع زاهدان، الجمعة 14 أبريل، شعارات “الموت للظالم سواء كان الشاه أو خامنئي” و”لا لنظام الشاه ولا لولاية الفقيه بل الديمقراطية والمساواة” و”الموت لخامنئي، والتحية لرجوي” على شكل منشورات ولافتات كبيرة وكتبوا شعارات على الجدران.
وكان الشبان البلوش قد نزلوا في يوم الخميس 13 أبريل ايضا إلى الشارع هاتفين “الديمقراطية والحرية مع مريم رجوي“، “لا للتاج ولا للعمامة، النظام انتهى عهده”، “الموت لخامنئي، والتحية لرجوي”، “الموت للظالم سواء كان الشاه أو خامنئي”، “بلوشستان يقظة، وتكره الشاه والملالي” و”لن نغفركم ولن ننسى دماء الشهداء”، وكتبوا شعارات مماثلة على الجدران.
أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية
14 أبريل / نيسان 2023


















