ديفيد كمبل باترمن عضو في البرلمان الأوربي من بريطانيا هو الآخر وجه رسالة إلى الإيرانيين المتجمعين في مهرجان تاورني في فرنسا قال فيها: «تحياتي لكم، إني ديفيد كمبل باترمن عضو البرلمان الاوربي من بريطانيا ومن مجموعة اف دي حيث تعمل على الحرية والديمقراطية في أوربا.. اليوم تسمع هنا أصوات الحرية والديمقراطية بقوة فائقة.. إنني تأثرت اليوم بشكل كبير من خطابات اليوم.. .
ديفيد كمبل باترمن عضو في البرلمان الأوربي من بريطانيا
رسالتي هي أن الديمقراطية موضوعة مهمة وانني متأثر من الاخبار التي أتلقاها حول ايران. هناك أخبار حول الحركة نحو الديمقراطية والحرية الحقيقية والانتخابات الحرة وأنني أفكر في العمل الرائع الذي حققتموه اليوم انكم تحظون بدعم كبير في بريطانيا وأمريكا ومن جميع العالم وهذا يبعث على الاعتزاز لأكون هنا








