قال النائب سيوا ميكر عضو لجنة الشؤون الخارجية في برلمان استونيا: «اسمي سيوا ميكر عضو لجنة الشؤون الخارجية في برلمان استونيا.. وقع ثلثا النواب في البرلمان الاستوني بياناً لدعم نضال الايرانيين من أجل الحرية والديمقراطية وحقوق الانسان وظروف أفضل.. أود أن أؤكد أن الشعب الاستوني يدعم هذه القيم.. استونيا التي ناضلت من أجل الاستقلال والديمقراطية تدرك جيداً حالة الايرانيين الرازحين تحت سلطة نظام ديكتاتوري..النائب سيوا ميكر عضو لجنة الشؤون الخارجية في برلمان استونيا
من دواعي الحزن أن تكون هناك في القرن الحادي والعشرين أنظمة مازالت تعذب أبناءها وتقتلهم ولهذا السبب انني حضرت هنا لأقول لكم ان بلدي وشعوب كثيرة من بلدان العالم يدعمون نضالكم من أجل حياة أفضل ومن أجل حقوق الانسان والديمقراطية والحرية.. وآمل أن أكون في طهران بعد عام وأتكلم معكم وأنتم قد نلتم حريتكم.








