تضامنا مع انتقاضة الشعب الايراني والمقاومة الايرانية
في الوقت الذي يضيق الخناق على نظام الملالي بسبب تدخلاته في دول المنطقة خاصة في الآونة الآخيرة التي أثبت ما كررته المقاومة الإيرانية على مدى سنوات بأن النظام هو مصدر الإرهاب وزعزعة الاستقرار في المنطقة ودعت إلى اتخاذ سياسة الحزم تجاه محاولات النظام الإيراني . وهذا ما أكده بيان الدول العربية في مؤتمر مكة المكرمة حيث يطالب المجتمع الدولي باتخاذ موقف حازم لمواجهة النظام الإيراني وأنشطته المزعزعة للاستقرار في المنطقة
سينظم الإيرانيون وأنصار مجاهدي خلق والمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية مظاهرات في واشنطن
21 يونيو 2019 – واشنطن – أمام مبنى وزارة الخارجية
الساعة 1030 صباحا بتوقيت واشنطن
ويدعو المتظاهرون إلى الاعتراف بحق الشعب الإيراني ومقاومته العادلة باسقاط نظام الإرهاب الحاكم باسم الدين في إيران.
الهاشتاق:
#IStandWithMaryamRajavi
#التضامن_مع_مريم_رجوي
#FreeIran








