
لما ذا زجّت ولايـة الفقيه بالجيش النظامي إلى الحرب في سوريا؟ وهل تستطيع تقدما بعد ذلك؟
1. ما هي القوة العسكرية التي تقاتل أكثر من أجل نظام ولاية الفقيه، هي الجيش أم قوات الحرس؟
2. ما هو العامل الحاسم لتغيير المعادلة في الحرب السورية: العامل السياسي، الدولي، الاقليمي أم الميداني؟
3. هل هناك من مخرج لنظام بشار الأسد وبالتبع لنظام ولاية الفقيه للخروج من مستنقع الحرب في سوريا؟
لمتابعة البث الحي: www.ncr-iran.org/ar
لإرسال الإسئلة: @NCRIArabic
وإضافة هشتاق: #المقاومة _ الإيرانية، و #IranFreedom








