مريم رجوي الرئيسة الجمهورية لإيران المستقبل

مريم رجوي

اجتماع إيران حرة 2023: إلى الأمام نحو جمهورية ديمقراطية

المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية

ماتثير الإعجاب بشأن مجاهدي خلق

أحدث الاخبارأحدث الاخبار: أخبار أشرف وليبرتيتواجد فريق مكون من اربعة اشخاص من عملاء سفارة الملالي اثناء عمليات...

تواجد فريق مكون من اربعة اشخاص من عملاء سفارة الملالي اثناء عمليات التفتيش لسكان اشرف وممتلكاتهم لنقلها الى ليبرتي.على الولايات المتحدة والامم المتحدة دفع الحكومة العراقية على انهاء حضورعملاءالنظام في ليبرتي واشرف

بناءً على تقاريرموثوقة وردت من داخل ايران، هناك فريق مكون من اربعة اشخاص لوزارة المخابرات و قوة القدس التابعتين لنظام الملالي كانوا قد تواجدوا من سفارة النظام في بغداد اثناء التفتيش لاربع وجبات من سكان اشرف الذين تم نقلهم منذ شهر شباط و لحد الان الى مخيم ليبرتي.

 
ووفقا لهذا الخبر المثير للصدمة والذي تمتلك المقاومة حيثياتها، فان هذا الفريق المكون من اربعة اشخاص  كان يحضر اثناء تفتيش السكان و ممتلكات الوجبة الرابعة خلال الايام الماضية في اشرف كما انهم كانوا يصدرون  توصيات ضرورية لابداء التشدد الاكثر اثناء التفتيش للحيلولة دون نقل بعض ممتلكات  السكان وينقل تلك التوصيات الى السفارة في بغداد ولجنة قمع سكان اشرف في رئاسة الوزراء و صادق محمد كاظم شخصياً.
فهذا الفريق الرباعي كان قد حضر منذ زمن بعيد لابداءالسيطرة وتوجيه النشاطات التي يواصلوها امام و حول اشرف ضد مجاهدي خلق و بغية توجيه العملاء المرسلين من وزارة المخابرات تحت يافطة العوائل و ايضا ترتيب المسرحيات السخيفة للعملاء العراقيين المأجورين لنظام الملالي  ضد سكان اشرف، انهم يرتدون نظارات معتمة و يستخدمون أسماء مستعارة لاخفاء هوياتهم الحقيقية، انهم يتنقلون من اشرف الى ليبرتي برفقة صادق بعد بداية نقل السكان الى ليبرتي و يستقروا بقرب مكان تواجده هناك غيرانه يتم ارسالهم الى اشرف في بداية نقل كل وجبة من السكان من جديد ثم يعودون الى ليبرتي بعد انهاء عملهم هناك.
وفي تطور آخر تسلق عدد من عملاء مخابرات الملالي المتواجدين منذ أكثر من سنتين تحت يافطة العوائل في اشرف يوم الاحد اثناء نقل الوجبة الرابعة برج الحراسة للقوات العراقية وهو برج نصب لغرض حماية سكان اشرف  فقاموا برصد السكان و رفعوا لافتات ضدهم. ولكن قوبلوا باحتجاج شديد من قبل سكان اشرف على التواطؤ المعلن  للقوات العراقية  بحضور ممثلي يونامي حيث اضطر الضباط الى طلبهم من العملاء النزول من البرج بعد فترة من الزمن.
ان حضورعملاء اطلاعات نظام الملالي وقوة القدس الارهابية حول اشرف وليبرتي وتواجدهم اثناء تفتيش السكان يعتبر انتهاكاً للاتفاقيات بين الامم المتحدة والحكومة العراقية وانتهاكاً لقانون اللجوء حيث يعرض أمن وسلامة المجاهدين وعوائلهم داخل ايران  للخطر.
وعليه فان المقاومة الايرانية تطالب حكومة الولايات المتحدة  والامم المتحدة بالحاح و اصرار بدفع الحكومة العراقية لايقاف الانتهاك الصارخ للقانون هذا و ان يضع حدا لتواجد العناصر الرسمية والغير رسمية للنظام الايراني فورا.
أمانة المجلس الوطني للمقاومة الايرانية
17 نيسان / أبريل 2012

المادة السابقة
المقالة القادمة