
تواصلا لحملات النشاطات المتحدية لآجواء الخنق والكبت بمناسبة ذكرى الثورة ضد الشاه، قام أنصار مجاهدي خلق واعضاء وحدات المقاومة في طهران ومدن مختلفة منها مشهد، شيراز، أصفهان، الأهواز، كرمان، زاهدان، سنندج، سمنان، ساوه، ياسوج، سربل ذهاب، بجنورد، بنصب منشورات ولافتات والكتابة على الجدران وأكدوا مطلب الشعب الإيراني للإطاحة بنظام الديكتاتورية الدينية وإرساء الحرية والديمقراطية في إيران.
وتضمنت اللافتات: “مريم رجوي: یا شباب الوطن، انضموا إلى وحدات المقاومة”، “حان وقت موتك يا خامنئي”، “مسعود رجوي: المنتفضون يصنعون النصر”، “مسعود رجوي: يجب أن نقاتل بأضعاف مضاعفة ونستعيد إيران”، “الموت لخامنئي والتحية لرجوي”، “خامنئي قاتل ولايته باطلة”، “الموت لرئيسي، جلاد مجزرة 1988”.
أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية
13 فبراير/ شباط 2022












