مريم رجوي الرئيسة الجمهورية لإيران المستقبل

مريم رجوي

اجتماع إيران حرة 2023: إلى الأمام نحو جمهورية ديمقراطية

المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية

ماتثير الإعجاب بشأن مجاهدي خلق

أحدث الاخبارأحدث الاخبار: اخبار المقاومة الايرانيةالسيدة رجوي تحيي المواطنين المنتفضين

السيدة رجوي تحيي المواطنين المنتفضين

maryam12وتقول بان عزيمة الشعب الايراني افشلت حملة القمع
بداية لنهاية دكتاتورية ولاية الفقيه واجراس الموت نظام الملالي تدق الآن

حيت السيدة رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الايرانية المواطنين المنتفضين الذين صارت دوي صرخات مظاهرتهم واحتجاجهم تسمع في ارجاء البلاد قائلة« انكم افشلتم جميع تدابير القمع العسكرية والاستخباراتية وجعلتم مخططات نظام الملالي اللا انساني لاخماد الانتفاضة في ادراج الرياح وأخدتم مزاعم خامنئي والحرسي احمدي نجاد السخفية بسخرية حينما كانا يحاولان الايحاء بان الانتفاضة قد انتهت.

واضافت: «رغم ان عنف قوات القمع ووحشيتها سواء الحرس والبسيج وقوات الامن الداخلي اوالمتنكرين بالزي المدني وحرس مكافحة الشغب كانت غير المسبوقة الا ان عزيمة الشعب للحرية وحق الشعب في السلطة انتصرت على الطلقات والغازات المسيلة للدموع والهراوة والعصى».
واكدت السيدة رجوي:«ان صرخات الشباب الايرانيين التي عمت اليوم اجزاء واسعة من العاصمة طهران من شرقها الى غربها ومن شمالها الى غربها ومختلف مدن البلاد, منها اصفهان وشيراز وتبريز ومشهد وكرمنشاه وكرمان و دزفول اعطت الصورة للعالم الاجمع بان نهاية دكتاتورية ولاية الفقيه قد بدأت واجراس موت نظام الملالي قد دقت».
وطالبت السيدة رجوي الشباب الغيارى والشجعان في ارجاء ايران للاسراع بمساعدة الجرحى وعدم سماح لتعرضهم للاعتقالهم من قبل العملاء والحرس المجرمين. كما طالبت بضرورة مساعدة اسر المعتقلين ودعمها.
واضافت:«اأمل ان يصغي قادة الدول الثماني الصناعية لصراخ الشعب الايراني, وما يقوله الآلاف المؤلفة من الايرانيين في شوارع انحاء ايران هو ان اوقفوا صفقاتكم ومفاوضاتكم ومهادنتكم مع المجرمين الحاكمين في ايران. و تعتبر العلاقات مع هذا النظام اللا شرعي غير مقبولة اطلاقا من قبل الشعب الايراني».
وقالت الرئيسة المنتخبة من قبل المقاومة الايرانية «نحن وشعبنا لا نطلب من الدول الغربية شيئا, شعبنا وشبابنا هم الذين يحسمون بانفسهم الموقف مع النظام الدموي, نحن نطالب المجتمع الدولي بان يقف محايدًا بين الجلادين الحاكمين في ايران وبين الشعب الايراني. ويطالب شعبنا بمقاطعة شاملة وتجميد العلاقات الدبلوماسية مع النظام ومنع سفر رموزه الى خارج ايران. لان العلاقات الموجودة مع نظام الملالي واجنحته الاكثر الدموية وتحديدا خامنئي واحمدي نجاد تخدم النظام. ويطالب الشعب الايراني بالغاء الانتخابات الصورية واجراء انتخابات حرة تحت اشراف الامم المتحدة على اساس مبدء حق الشعب في السلطة».
امانة المجلس الوطني للمقاومة الايرانية
9 تموز/ يوليو 2009