انتفاضة ذكرى 09 يوليو- بيان رقم 3والحرس والبسيج في شارعي انقلاب وآزادي والمناطق المحيطة بهما
انتشرف قوات مكافحة الشغب والامن الداخلي والبسيج والمتنكرين بالزي المدني منذ صباح اليوم في شارعي انقلاب وآزادي والشوارع المحيطة بهما وذلك بهدف منع قيام المظاهرات, كما انتشرت قوات البسيج في مجموعات ذات عدة افراد بكامل معداتها في الشوارع حيث استقر العملاء في نقاط تبعد عن البعض بـ 10 امتار.
وفي بادرة قعمية آخرى وبهدف قطع الاتصالات بين المواطنين تم ايقاف الخدمات الهاتفية لاجزاء واسعة من العاصمة طهران والمدن الكبرى وجميع خدمات الاتصالات لارسال الرسائل والصور والافلام.
امانة المجلس الوطني للمقاومة الايرانية
9 يوليو/ تموز 2009








