سرمدعبدالكريم: اضافة الى سلسلة من العقوبات الجماعية والتي يتعرض له سكان معسكر اشرف بتوجيه من كريم شاهبور عفوا موفق الربيعي بعد ان اخذ توجيهات اسياده ملالي طهران نفاجيء بموضوع جديد انساني الا وهو منع الاطباء العراقيين في الامس من الدخول إلى ”اشرف و منع عملية جراحية لمريضة تعاني من السرطان واربع عمليات جراحية أخرى وهذا العمل الغير مسؤول يعتبر وصمة عار في جبين الربيعي …. وبعيدة عن كل القيم الاسلامية ومبادئها وهنا اذكر الربيعي بماذا فعل جدنا وجده ان كان فعلا عربيا ومسلما ويعرف ابسط المباديء الانسانية نعم اذكره بما فعل جدنا القائد صلاح الدين الايوبي عندما ذهب بنفسه لمعاجة القائد العدو الصليبي بعيدا عن كل الحقد الاسود والاعمى انهم نساء ياربيعي لايحملون السلاح انها حالات انسانية ؟؟؟؟هل بعملك هذا الاجرامي والغير انساني هو فقط لاسترضاء الدكتاتورية الدينية السوداء ملالي طهران
ماذا سوف تقول الى ربك وانت تقف غدا بين ايديه ويحاسبك؟؟ في يوم جمعة مباركة وانت تمنع دخول الاطباء لمعاجة المرضى وتبث سمومك الحاقدة على من سكن المعسكر وهم اهلنا واحبتنا وعشنا معهم ربع قرن من الزمن ولكن لايوجد اي تفسير سوى ان تقدم هدية الى ملالي طهران
في الذكرى السابعة لاحتلال العراق الصامد العروبي وحرقه وقتل اهله واطبائه واساتذته وعلمائه نعم لانستطيع ان نفسر هذا الموقف الجبان سوى هدية الى حكام ايران الملالي على مافعلوه من تقديم المساعدة الكاملة في احتلال العراق…ومن سكن في العراق واولهم اهلنا في معسكر اشرف.
ان هذا التصرف المشين الذي شهده سكان معسكر اشرف في الامس , يظهر مرة اخرى النوايا الشريرة التي تكنها الفاشية الدينية الحاكمة في إيران لخلق كارثة انسانية في معسكر اشرف وجريمة اخرى تضاف الى جرائم الربيعي ؟؟؟
فهنا نناشد الرئيس الأمريكي والإدارة الأمريكية ومجلس الأمن الدولي والمنظمات الدولية وخاصة اللجنة الدولية للصليب الأحمر بتدخل عاجل للحيلولة دون وقوع مزيدا من الكوارث والاعتداءات على سكان مدينة اشرف ونذكر الجميع بان العراق هو ليس عراق الربيعي هو عراق العراقيين الشرفاء الطيبين الذين يحملون المباديء العربية الاصيلة وليس مباديء ملالي ايران والمتصفة بالخيانة والقتل والارهاب وعدم احترام ابسط الحقوق الانسانية.
سرمد عبد الكريم
المدير العام ورئيس مجلس ادارة الادارة
ان هذا التصرف المشين الذي شهده سكان معسكر اشرف في الامس , يظهر مرة اخرى النوايا الشريرة التي تكنها الفاشية الدينية الحاكمة في إيران لخلق كارثة انسانية في معسكر اشرف وجريمة اخرى تضاف الى جرائم الربيعي ؟؟؟
فهنا نناشد الرئيس الأمريكي والإدارة الأمريكية ومجلس الأمن الدولي والمنظمات الدولية وخاصة اللجنة الدولية للصليب الأحمر بتدخل عاجل للحيلولة دون وقوع مزيدا من الكوارث والاعتداءات على سكان مدينة اشرف ونذكر الجميع بان العراق هو ليس عراق الربيعي هو عراق العراقيين الشرفاء الطيبين الذين يحملون المباديء العربية الاصيلة وليس مباديء ملالي ايران والمتصفة بالخيانة والقتل والارهاب وعدم احترام ابسط الحقوق الانسانية.
سرمد عبد الكريم
المدير العام ورئيس مجلس ادارة الادارة








