للاسبوع الثالث على التوالي تتواصل تظاهرة ابناء الجاليه الايرانية وعوائل مجاهدي أشرف أمام السفارات العراقية في مدن باريس ولندن وواشنطن واتاوا احتجاجاً على المضايقات المملاة من قبل حكم الملالي والممارسات الغير قانونية التي يمارسها موفق الربيعي ضد مدينة أشرف. واستنكر المتظاهرون الممارسات اللاانسانية ضد سكان أشرف. في يوم الاثنين اقيمت تظاهرة في باريس ألقى الكلمة أمامها محمد علي جابر زاده رئيس لجنة الدراسات السياسية في المجلس الوطني للمقاومة الايرانية حيث قال: أصبح واضحاً اليوم للجميع أن مصدر هذه المؤامرات هو نظام الملالي وبالذات شخص الولي الفقيه للنظام وأن الضربات التي تلقاها النظام لحد الآن من المقاومة الايرانية والاشرفيين تثبت أن نهاية عملهم سيكون الفشل والفضيحة.
آلن لاويل من الفرنسيين المناصرين للمقاومة الايرانية هو الآخر تحدث أمام تظاهرة باريس قائلاً: سكان أشرف أفراد محميون بموجب اتفاقية جنيف، فنطالب باحترام القوانين الدولية الانسانية واتفاقية جنيف الرابعة بخصوص الاشرفيين كما نطالب باعادة مهمة الحماية الى ما كان عليه قبل كانون الثاني 2009 وأن على أمريكا أن تطبق بتعهداتها في هذا الصدد.
ثم تكلم الدكتور قصيم رئيس لجنة البيئة في المجلس الوطني للمقاومة الايرانية حيث حيا الاشرفيين وجميع أنصار المقاومة وعوائل مجاهدي خلق ومناصري المقاومة الفرنسيين والاوربيين والامريكيين المنتفضين لنصرة الاشرفيين وأعرب عن شجبه لتصرفات عناصر النظام الايراني في العراق العاملين في خدمة الملالي الحاكمين في ايران وضد الديمقراطية والحرية للشعب العراقي قائلاً: ان التهم التي يوجهها أفراد مثل موفق الربيعي فهي جريمة وخيانة ضد الشعبين الايراني والعراقي. اذ أن أشرف تمثل الشعب الايراني والديمقراطية والحرية من جانب وهي سفارة الشعب الايراني والمقاومة الايرانية من جانب آخر.
ثم تكلم الدكتور قصيم رئيس لجنة البيئة في المجلس الوطني للمقاومة الايرانية حيث حيا الاشرفيين وجميع أنصار المقاومة وعوائل مجاهدي خلق ومناصري المقاومة الفرنسيين والاوربيين والامريكيين المنتفضين لنصرة الاشرفيين وأعرب عن شجبه لتصرفات عناصر النظام الايراني في العراق العاملين في خدمة الملالي الحاكمين في ايران وضد الديمقراطية والحرية للشعب العراقي قائلاً: ان التهم التي يوجهها أفراد مثل موفق الربيعي فهي جريمة وخيانة ضد الشعبين الايراني والعراقي. اذ أن أشرف تمثل الشعب الايراني والديمقراطية والحرية من جانب وهي سفارة الشعب الايراني والمقاومة الايرانية من جانب آخر.








