قال مسؤول كبير في المخابرات الأمريكية: إننا لا نخضع لابتزازات نظام الملالي بسبب تهديداته.
صرح دانييل هوفمان، أحد رؤساء وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية السابق، لقناة فوكس نيوز بأن مسؤولي نظام الملالي يبتزون إبتزازًا نوويًا، مثلما أشار الجنرال كين إلى أنهم يواصلون هجمات متنقله على حلفائنا في المنطقة لإجبارنا على رفع أحد عتلات القوة الضاربة، أي العقوبات.
العقوبات أداة شلت الاقتصاد الإيراني تمامًا.
قال نظام الملالي إنه مستعد للتفاوض على الاتفاق النووي وبرنامج الصواريخ الباليستية وحقيقة أنه نظام مؤيد للإرهاب بشرط رفع العقوبات أولاً. هذا شرط سيئ ومرفوض ولا أعتقد أن دونالد ترامب سيوافق على مثل هذ الشرط. إننا لن نخضع لابتزازات نظام الملالي بسبب التهديدات والاعتداءات. وهذا هو السبيل الوحيد لإنهاء هذه القصة. فقد شن نظام الملالي بعض الهجمات المتنوعة من خلال ميليشياته العميلة. ولا أعتقد أن نظام الملالي جدير بالثقة، ودونالد ترامب يعرفهم جيدًا.
مصدر الخبر: قناة فوكس نيوز








