خلال مباراة لكرة القدم اليوم الجمعة 26 أبريل بين فريقي برسبوليس وسباهان في ملعب «آزادي» بطهران، جرت مواجهات عنيفة بين الجماهير وقوى الأمن.
جرح عدد من قوى مكافحة الشغب في مواجهات بين الشباب وقوى الأمن في ملعب آزادي
وخلال هذه المواجهات استخدمت عناصر قوى الأمن بكل وحشية العصي والهراوات لضرب الجماهير مما أسفر عن إصابة عدد من الجمهور في الملعب.
طهران – ملعب آزادي هتافات الجمهور ضد قوى الأمن .. تبا لقوى الأمن 26 أبريل2019
مواجهات بين الشباب وقوات مكافحة الشغب في ملعب سهند بمدينة تبريز الإيرانية
عصر اليوم الجمعة 19 أبريل وخلال مباراة بين فريقين لكرة القدم في ملعب سهند بمدينة تبريز، جرت مواجهات واسعة بين الشباب وقوات مكافحة الشغب في نهاية المباراة.
واستخدمت قوات مكافحة الشغب الغاز المسيل للدموع وسيارة رش المياه وهاجمت الشباب واعتقلت عددًا منهم واقتادتهم إلى جهة مجهولة.
وحسب التقارير أن مالايقل عن مئة من المواطنين اصيبوا بجروح وكدمات. المواجهات مازالت مستمرة.








