تجمع المغبونين في قضية مؤسسة شانديز المدعومة حكوميا في طهران – فيديو وصور
https://youtu.be/5QnGox4o7sY
يوم الاثنين 4 كانون الثاني / يناير بدأ في الساعة العاشرة والنصف وحسب الاشعار السابق تجمع المغبونين في قضية مؤسسة «شانديز» المدعومة حكوميا في طهران مقابل البوابة الرئيسية لوزارة الداخلية. وكان المتظاهرون يهتفون «يا حجة بن الحسن اجتث جذور الظلم» وأطلقوا شعار «أيها المحافظ لمدينة مشهد انت محنة للشعب» و «الله أكبر» وهم حاملين بيديهم لافتات تطالب بايداعاتهم.








