الثلاثاء,7فبراير,2023
EN FR DE IT AR ES AL

روحان - search results

If you're not happy with the results, please do another search.

وما هو الخيار الأفضل؟

صوت العراق - د. محمدالموسوي: يقول المثل الشعبي (الباب اللي يجيك منه الريح سده واستريح) ... وفي فترة من العمرلم نكن ندرك قيمة ومعاني...

من الفرصة إلى التهديد

د. خالد مظهر الطائي: في نظام «ولاية الفقيه» الذي يتعارض وسيادة الشعب ويفتقر إلى الاستقرار الإستراتيجي فإن «الانتخابات» ليس لها مفهوم حقيقي بل مهزلة...

اكدت وقوفها الى جانب مجاهدي خلق

القوى الوطنية العراقية تطالب بوضع حد للتدخلات الايرانية في العراقوكالات : بحضور اكثر من 500 شخصية من ممثلي كتل سياسية وشيوخ عشائر وأكاديميين وطلبة...

اجتماع في شمالي باريس للكشف والتنديد لانتهاكات حقوق الانسان يرتكبها الملالي الحاكمون في ايران

عقد في منطقة سرجي بونتواز شمالي باريس اجتماع للكشف والتنديد لانتهاكات حقوق الانسان يرتكبها الملالي الحاكمون في ايران حضره السيد دومينك لوفور رئيس بلدية...

لسيد المحدثين:التلكؤ في اتخاذ موقف حازم ضد النظام الملالي سيعرض العالم بكارثة الملالي النوويين

المؤتمر الصحفي الذي عقده السيد محمد محدثين رئيس لجنة العلاقات الخارجية في المجلس الوطني للمقاومة الايرانية في بروكسل اليوم  بشأن تقدير الاجهزة الاستخباراتية الامريكية...

السيدة مريم رجوي: مسايرة حكام طهران تقود الى حرب عالمية ثالثة

شاركت مريم رجوي رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الايرانية في ندوة عُقدت في مقر الجمعية الوطنية الفرنسية وألقت كلمة في الندوة. وجاء عقد...

مؤتمر “إيران الملالي” يدين سياسة النظام الإيراني وتصعيده حملات الاعدام في الشوارع

الملف ـ وكالات : عقد يوم الجمعة الخامس من اكتوبر الجاري مؤتمر تحت شعار «ايران الملالي، أرض الموت» في قاعة مزون دو شيمي بباريس تناول...

وفدالمقاومة الإيرانية يزور مواقع النصب التذكاري لرموز ومشاهير المقاومة والحرية الفرنسية

قام وفد من المجلس الوطني للمقاومة الايرانية بزيارة مواقع النصب التذكاري لرموز ومشاهير المقاومة والحرية الفرنسية وأدى احترامه لهم. وزار وفد المقاومة مقر اقامة...

استخبارات إيران تستجوب مفاوضا سابقا بالملف النووي

كشف المدعي العام في طهران النقاب عن تحقيقات تجريها الاستخبارات الإيرانية مع حسين موسويان العضو البارز السابق في فريق التفاوض بشأن الملف النووي.وأعلن النائب...

بروكسل- مظاهرة احتجاجية على تخلي مجلس الاوربي

جرت يوم الاربعاء 14 شباط- فبراير مظاهرة في ساحة شومان  امام مقر المجلس الاوربي ببروكسل بدعوة من الجمعية اللاجئين الايرانيين المقمين في بلجيكا من...

مطالبة بشطب اسم مجاهدي خلق من قائمة الإرهاب من قبل 700من الحقوقيين البلجيكيين

أصدر 700 من الحقوقيين البلجيكيين بيانًا طالبوا فيه بشطب اسم مجاهدي خلق من قائمة الإرهاب مشددين على ضرورة تأكيد حقهم في اللجوء السياسي في...

مؤتمر دولي للدفاع عن حق اللجوء السياسي للمجاهدين في مدينة أشرف

مائةيوم من الإعتصام أمام مقر المفوضية العليا للاجئيننداء 20000 مواطن سويسري لمساندة سكًان أشرفصباح الثلاثاء.14 نوفمبر,عقد مؤتمراً دولياً موسعاً تحت شعار«100 يوم من الإعتصام_مؤتمر...

المدعي العام في روما يطلب حكماً بالحبس المؤبد لقاتل ممثل المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في ايطاليا

طلب المدعي العام في روما حكماً بالحبس المؤبد لقاتل الشهيد الكريم للمقاومة محمد حسين نقدي ممثل المجلس الوطني للمقاومة الايرانية في ايطاليا الذي اغتيل...

عشية الجلسة الختامية للمحاكمةالعلنية لمنفذي عملية إغتيال الشهيد محمد حسين نقدي

المقاومة الايرانية تعقد مؤتمراً صحفياً في إيطاليا عشية إنعقاد الجلسة الختامية للمحكمة الجنائية العليا في روما,التي تنظر في جريمة إغتيال ممثل المجلس الوطني للمقاومة...

الرئيسة مريم رجوي: القيود والمضايقات المفروضة على مجاهدي مدينة أشرف جرائم دولية

في رسالة إلى مظاهرة الإيرانيين في موقع الاعتصام أمام مقر الأمم المتحدة بجنيف: الرئيسة مريم رجوي: القيود والمضايقات المفروضة على مجاهدي مدينة أشرف يجب...

الذكرى السنوية لإستشهاد الشهيد العظيم في سبيل حقوق الانسان

              الدكتور كاظم رجوي,في ضاحية اوفيرسورواز الباريسية بمناسبة مرور 16 عاماَ على إستشهاد الشهيد في سبيل حقوق الانسان,الدكتور كاظم رجوي, أقيمت في ضاحية اوفيرسورواز الباريسية, مراسم...

عقب فشل مفاوضات فيينا لم يبق بعد مبرر للتباطؤ في فرض حظر شامل

ويعد مساعدة لتسلح الملالي بالقنبلة الذريةعشية انعقاد اجتماع مجلس حكام الوكالة الدولية للطاقة الذرية تؤكد المقاومة الإيرانية مرة أخرى على حقيقة ان إبداء اي...

التباطؤ في خدمة الملالي

وكالة الانباء الحكومية, فارس, الحكومية المحسوبة على ولي فقيه النظام, أوردت يوم 21 شباط/ فبراير الماضي, نص حديث المقرر السابق للمجلس الأعلى لأمن...

الحرسي حسين تاش, رئيس وفد النظام الزائر لموسكو, مسؤول عن مشروع اقتناء السلاح النووي

      المقاومة الإيرانية تحذر من عمليات التستر والمراوغة لنظام الملاليأفادت وكالات الانباء ان علي حسين تاش نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن القومي في نظام...

خطوة متقدمة أبعد من الإدانة

في الأسبوعين الأخيرين من العام المنصرم, ادانت مرة أخرى الجمعية العامة للأمم المتحدة بصفتها أعلى هيئة دولية, دكتاتورية الملالي لانتهاكها الصارخ لحقوق الإنسان. كما...

Most Popular

Recent Comments